نقابة الأطباء - مركز القدس


  Contact : 7049-296-2-970+

اعلان من الجامعة الامريكية

بسم الله الرحمن الرحيم

تهديكم الجامعه العربية الامريكية اجمل التحيات ويسرنا اعلامكم انه تم اعتماد برنامج الماجستير في المعلوماتيه الصحية الذي سيكون في حرم الجامعة في مدينة رام الله .

المعلوماتية الصحيه هي الاستخدام الذكي للمعلومات والتكنولوجيا لتوفير افضل الرعاية الصحية , وهي تقاطع علم المعلومات و علوم الكمبيوتر والرعاية الصحية حيث يتناول هذا المجال الموارد والاجهزة و الاساليب المطلوبة لتحسين اكتساب و تخزين المعلومات واسترجاعها واستخدامها في مجال الصحة والطب الحيوي

الحصول على الماجستير في المعلوماتية الصحية هو مناسب لجميع العاملين في الرعاية الصحية من اجل الارتقاء بمستقبلهم المهني و تحصيلهم الاكاديمي . فهذا التخصص يناسب كل من الاطباء , الممرضين , الصيادلة , مدراء الصحة , مطورين النظام , محللي البيانات .

سيكون الخريجون مؤهلين للعمل في  المستشفيات وانظمة الرعاية الصحية , وشركات المعلوماتية الصحية وشركات امن المعلومات / الكمبيوتر , ومنظمات الصحة العامة , وشركات البرمجيات الطبية , وشركات التأمين , وامنظمات الحكومية .

يبدأ تدريس البرنامج شهر تشرين اول القادم , وعلية فإن باب التسجيل مفتوح لغاية 1/9/2018 , مع العلم ان هناك منح مقدمة للاطباء المسجلين في نقابه الاطباء  ،تصل الى خصم  50%للاطباء .

للاستفسار:

الدكتور يوسف الميمي

منسق برنامج المعلوماتيه الصحيه

جوال:0599206474

البريد الالكتروني: yousef@mimi-medical.ca

هدى تكروري

منسقه برامج الدراسات العليا

هاتف:2941981

البريد الالتروني:wala.abusaif@aauj.edu

وتفضلو بقبول فائق الاحترام

                                                                                          الدكتور يوسف الميمي

منسق برنامج المعلوماتيه الصحيه