نقابة الأطباء - مركز القدس


  Contact : 7049-296-2-970+

إطلاق نظام عيادتي ورزمة من الخدمات الإلكترونية المتطورة

 

 (MyClinic) اطلاق نظام عيادتي ورزمة من الخدمات الإلكترونية المتطورة

رام الله – فلسطين: قامت نقابة الأطباء – مركز القدس وبالتعاون مع شركة ULTIMIT للحلول المتكاملة بإطلاق نظام عيادتي (MyClinic) بشكل رسمي يوم الأحد الموافق 11/6/2017 إضافة إلى رزمة من الخدمات الإلكترونية المتطورة والتي تهدف إلى تقديم الخدمات التي تقدمها نقابة الأطباء بشكل فعال ومميز وباستخدام للتكنولوجيا الحديثة.

حيث تم الإعلان الرسمي عن إطلاق هذه الخدمات بتاريخ 11/6/2017 إيذانا ببدء تفعيل وتطبيق وتشغيل هذه الخدمات الإلكترونية المميزة، حيث تشتمل الخدمات الإلكترونية على نظام عيادتي (www.myclinic.ps) الذي يوفر جميع الاحتياجات الخاصة بعيادات الأطباء والمراكز الطبية لمتابعة ملفات المرضى والسجلات الطبية وصفحة متطورة وحديثة للنقابة (www.jma.ps) بالإضافة إلى خدمة البوابة الإلكترونية للنقابة التي تغطي الاحتياجات الإدارية والمالية والفنية والأرشفة والمراسلات.

وتأتي هذه الخطوة نتيجة للإتفاقية الاستراتيجية التي وقعتها النقابة مع شركة ULTIMIT وذلك بهدف تطوير الخدمات الالكترونية وتفعيل استخدام التكنولوجيا في الخدمات التي تقدمها النقابة لأعضائها ومشتركيها.

وقد صرح الدكتور نظام نجيب نقيب الأطباء أن هذه الخطوة تأتي تماشيا مع استراتيجية النقابة في تطوير الخدمات التي تقدمها النقابة بشكل فعال ومميز باستخدام التكنولوجيا الحديثة ومواكبة التطورات التقنية التي تهدف إلى توفير خدمات الكترونية للأطباء الفلسطينيين لتسهيل حصولهم على الخدمات النقابية ومتابعة أعمالهم بشكل أفضل.

وبدوره قال السيد سعيد زيدان الرئيس التنفيذي لشركة ULTIMIT أن الشراكة الاستراتيجية مع نقابة الأطباء في مجال تقديم خدمات الكترونية متطورة للأطباء ستعمل على تعزيز استخدام التكنولوجيا الحديثة في الخدمات الطبية ومتابعة ملفات المرضى والسجلات الطبية بطريقة فاعلة من خلال شبكة الإنترنت أو الأجهزة الذكية والذي بدوره سينعكس على تقديم خدمات أفضل للمرضى من جهة وتسهيل المهام التي يقدمها الأطباء من جهة أخرى.

يذكر أن نظام عيادتي يعمل باستخدام الحوسبة السحابية (Cloud Based Solution) وأنظمة الهواتف الذكية وسيكون متاح لجميع الأطباء والمراكز الطبية في فلسطين للاشتراك به من اليوم.